احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مسلمو أركان تستغيث .. فإين مليار ونصف مسلم ..؟!

تتوالى الأحداث الدامية والانتهاكات البشعة والاعتقالات التعسفية والمجازر الفاضحة في أرض أركان المسلمة في بورما بحق المستضعفين الأبرياء من المسلمين في جنح الليل وفي عز النهار وعلى مرأى من العالم الأصم الأبكم الأخرس من قبل البوذيين تحت إشراف كامل من السلطات البورمية ، وذلك لتصفية المسلمين في أركان وخاصة رجال الدين والعلماء والشباب حتى لا يكون هناك صوت مسموع في المستقبل تستنجد بالمسلمين شرقاً وغرباً وتناشد الضمائر الحية في العالم .

ولم تسلم مساجد ولا مدارس من تلك التصفية الحاقدة على الإسلام فقد حولوا أغلب المساجد والمدارس إلى معابد ومراقص ، استهزاءً بمشاعر المسلمين فأين الغيورين من أبناء الإسلام ؟!

ولا يعلمون هؤلاء الطغاة والمجرمون البوذيون أن روح الإسلام باقية بين المسلمين حتى يرث الله الأرض ومن عليها ، وإن أصاب بعضهم غفوة وغفلة ، فإن الفجر آتية لا محالة له ، ورغم تكاسل وخمول بعضهم ، فإن الغالبية في صحوة ويقظة .

وليعلم الذين في قلوبهم ذرة اهتمام بأمور المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها أن السلطات البورمية الغاصبة قد سلك مسلكاً آخر في قمة الخطورة ، وهي أنهم يقومون الآن باغتصاب على أراضي المسلمين في إقليم أركان بعد اعتقالات وتهجير للسكان المحليين ، ويأخذون كل ما تقع تحت أيديهم الملطخة بدماء الأبرياء من المسلمين .
فإين مليار ونصف مسلم ..؟!

إلى اللقاء ..

بقلم : زكريا النسيمي
zakariaalnasemi@

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق